الأربعاء، 16 ديسمبر 2009

لحظات

ذهبت اليوم الى القبو الخاص ببيتي من اجل ان اضع القمامه في الخارج وحينما وضعتها في الخارج وشعرت بقشعريرة البرد تقرصني وشعرت بروعة البروده حينما تلامسك وانت مرهق وكيف تمنحك لحظه فيها نوع من الاستمتاع ودفعني ذلك الى ان انظر الى السماء وابحث عن القمر الا ان السماء ابت ان تهبني الفرصه
ولكن مع دخولي البيت ومحاولتي صعود الدرج وقفت واتكأت على الحائط و تنهدت شعرت انني ارغب في الجلوس وحيده دونما ازعاج من اي احد ان انسى كل ما حولي وان ارحل في احلامي ان اصنعها انا ولا اترك لاحد ان يتحكم بها فقط مللت من رؤية الكوارث والثعابين تطاردني وتعبت من محاربتها اريد الراحه حتى وان كانت حلما
اريد ان اعيش في بيت واسع جميل مملوء بالورد
اريد ان اغلق عيوني وارى كل احلامي حقيقه والدي ووالدتي معي يلاعبون اطفالي وارى اطفالي يتبادلون الضحكات معهم
اريد ان اجلس في سياره وافتح الشباك واسمح للهواء البارد ان يلامس وجهي وان يتطاير شعري في كل الاتجاهات واشعر بالحريه
اريد ان العب على الارجوحه ووالدي يدفعني ويلاعبني مثل ما كنت صغيره
اريد ان اغني وارقص متلما كنت وانا صغيره من دون خوف وقلق
اريد ان احيا بحريه
من قال ان الحريه تعني تحرير وطن الحريه هي تحرير النفس من كل قيد وهم
انظر الى كل من حولي وارى نفسي اصغرهم سنا ولكني اكبرهم في حجم ما احمل من هم ومشقه وتعب اريد الحريه البعيده عن الثمن الغالي لماذا يجب ان يكون ثمن الحريه غالي ولا يستطيع دفعه الا الاقوياء

هناك 3 تعليقات:

نادر احمد يقول...

هي حالة اشتياق للطفولة، هي حالة هروب من الواقع،
كنا اطفالا نحلم، كنا اطفال لا هم لنا ولا حزن، ثم داهمتنا مسؤوليات لا ذنب لنا فيها، غدونا نسرق اي لحظة فرح في غفلة من شرطي الحياة،
ولكن هذه هي الحياة
مدونة جميلة

Whisper يقول...

ان شاء الله كل احلامك وامنياتك تتحقق وعن قريب :)

sozan يقول...

اهلين نادر هي رغبه في الهروب نعم وشكرا الك


اهلين ويسبر وان شاء الله تتحقق احلام الجميع