الخميس، 11 فبراير، 2010

كل سنه وانت بخير لولو


عيد ميلاد سعيد يا لولو كل يوم تكبري فيه تدفعني اني اعمل شي لاكون المثل اللي تفتخري فيه عيد ميلاد سعيد لولو !!
بالامس كنت اتصفح ست سنوات من عمرها الذي مضى بحلاوته وضحكاتها وحيويتها اللانهائيه
كنت اراها الطفله الصغيره التي جاءت بحجم اللعبه وكنت اخاف عليها لدرجه حينما تغط في النوم ولفترات طويله آتي لاوقظها فقط لاتأكد انها مازال الملاك في بيتي !!
مازلت اذكر خطواتها الاولى التي خطتها في كندا وميلانها المضحك وابتسامتها التي بدت كما لو انها حققت انجازا عظيما
مازلت احتفظ بجواربها الاولى التي ارتدها كم كانت صغيره والآن اصبحت تبلغ من العمر 6 سنوات لا اكاد اصدق ان طفلتي كبرت وعلى ما يبدو انه من الصعب على الآباء والامهات ان يقتنعوا ان اطفالهم كبروا!!
اليوم سنذهب الى المدرسه لتقديم الكيك لاصدقائها وقد اختارتها لولو بعنايه على جونبها ورد احمر وفي الوسط اميره ترتدي الفستان باللون الذي تفضله لولو وهو اللون الزهري وعلى ما يبدوا انه اللون المسيطر على الفتيات!!
بالامس كانت تجول البيت بعفويه رغبة في الاكتشاف والفضول لكنها اليوم تبدو اكثر قدره على تحديد ما تريد في كل يوم تريد ان تقوم بامر ما منذ فتره كانت معجبه برواد الفضاء ثم اصبحت تحب الغناء وبالامس تريد ان تصبح دكتوره من اجل ان تساعد الاطفال في هاييتي لانهم يعانون ويحتاجون للمساعده !!
كما ان في الامس حصلت مناقشه لا ادري وما السبب ؟كنا نتحدث عن الابراج الصينينه والتي تعتمد على السنوات على عكس الابراج الغربيه والتي تقوم على الاشهر سألت لولو ماما ما برجي الصيني ؟تعلمت عنه في المدرسه وتظن ان البرج الذي لديها هو الديك
المفاجأة كانت انها من برج القرد وحينما قرأت عنه بدا واضحا عليها فهي مرحه جدا وحادة الذكاء سريعه الملاحظه !! الا ان لولو لم يعجبها ان يكون برجها القرد
كنت اتحدث انا وزوجي عن القصه التي تحدثت عنها في البوست الماضي والذي فيه كان حديثا مطولا عن الابراج وكيف ان لديهم القدره على التعرف على الشخص من خلالها وكيف بدى زوجي غير مقتنعا لاقتناعه ان البشر قادرين على التغيير وان الصفات لا معنى لها لانها متغيره !!
اليوم عيد ميلاد لولو اخترت مجموعه من الصور الشخصيه لها لنتحدث عنها في المدرسه قبل موعد تقطيع الكيك صور من المراحل جعلتني ايقن انني اكبر في العمر على الرغم انني لا اشعر ولعل السبب ان الانسان محب للحياه ولذلك يظن انه سيعيش الدهر شابا
كل عام وانت بخير لولو

هناك 4 تعليقات:

Rula A. يقول...

Happy Birthday to her hope she enjoyed it :)
What a great song you’ve chosen
الله يحفظها ويخليلكم اياها :)

Whisper يقول...

كل عام و لولو بالف خير و عقبال ال 100 سنه يا رب

ان شاء الله تكون من الصالحات يا رب
بوسيها عني بوسه كبيره :)

sozan يقول...

أهلين رولا
عفوا والله يخليكي ويحفظك

sozan يقول...

اهلين همسه
آمين وان شاء الله رح ابوسها :)