الجمعة، 26 فبراير، 2010

What if !!

دائما افكر فيما لو!! اليوم يحدثني ويقول يعينين باكيتان ابي تعرض لحادث وهو في حاله سيئه اريد ان اذهب واراه!! بمعنى انه في حاله صحيه سيئه جدا نطرت اليه وقلت له OK اصبت في حاله من البرود في جسدي شعرت بألم في قلبي ومراره واخذتني الافكار بعيدا عن مكاني نسيت انه يحتاج الى مسانده نسيت انه يحتاج الى كلمات تشجيع وبدأت افكر فيما لو ان الحادث كان مع ابي هل سأغفر لنفسي!!
شعرت بدموعي تتساقط اخفيتها لانني لا اريد ان اشعره بألمه لكنني اشعر بألم كبير فمنذ وفاة خالي وانا اشعر انني مسجونه في افكار مخيفه فيما لو !!
اعلم انها تفتح باب الشيطان لكني خائفه لست خائفه من الموت لي لكنني ارغب ان اراهم قبل ان يختطفني الموت او يختطفهم شعرت بمرارة لم اشعرها منذ وفاة خالي شعرت كم من المؤلم ان تفتقد احدا تحب وكيف ان اللوم يؤلمك على الرغم انك تعلم ان اللوم لا يؤدي لك اي شيء حسن اليوم رأيته حزينا فحزن قلبي عليه على الرغم مما يعانيه قلبي من صدأ!!!
رأيته اليوم يسابق دموعه في اللعب مع ابني!!رأيته يحاول ان يعوض حزنه في حبه لابنه ولان ابني هو الذي دئم السؤال عن جده اعلم الآن انه استحق وبجداره مكانته في قلب ابيه فهو الملح الاول والاخير في رغبته ان يرى جده !!
شعرت كم هو متألم لكنني لم ارغب في الحديث كنت مشغوله في اختي التي تعاني من ويلات الحمل ومرارة العمل وسوء معامله رئيسة العمل وكم هي بحاجه الى كثير من الراحه !!
كنت مشغوله في كيفيه تدريس اطفالي القرآن والدين وكيف اوفر لهم نوعا من التعليم الاسلامي الذي يفتقرون له
كنت مشغوله كيف ان اجعل عبوده يجلس ويقوم بأمور في البيت لا تطلب الحراك الكثير حتى لا يزعج المتخلف الجار المزعج
ونسيت فكرة الموت التي يجب ان تخطر في بال المسلم بشكل دوري حتى لا ينسى ان النهايه لله
لا ادري ما العمل الا انني اشعر بالخوف فعقلي مشغول في كل شيء حولي لا اعير بالا ان الحياة ليست دائمه للبشر وان هناك يوما سيأتي لي لاغادرها او ان يغادرها من احب

هناك 4 تعليقات:

مياسي يقول...

اتوكلي على رب العالمين
لانو في شغلات مش بايدنا؛ اذا الانسان ضل يفكر فيها من غير تدخل الهي بينجن

ان شالله حالة والد زوجك تتحسن عن قريب

تشجعي

nrjordan يقول...

mar7ba Susan
i went through what you are going through with your husband but are story ended in different way sadly (inshallah y2wam 7amk belsalma)
you feel helpless towards the husband because we don't know how to comfort them ,so we take our attention some where else ,because we are very emotional for me personally am afraid to make Worse .
you know am not here in no position to give you this advice because i don't know what you go through ,but i tell you this life is too short for wondering what if you if you feel like you want to see your love ones in Jordan then you should do it ,other wise you feel bad later on ,we always but off going to Jordan for years because we had new baby early 2003 and life was hard ,but finally we decided to go visit and we didn't care so we went and my father got to hold his first grand son in his hands and have fun with even if it was for small 4 weeks but it was enough to make him happy we came back a year later my father in law past away .so my bottom line is here do what you feel best for your enjoy life really because nothing is worth it and it's so darn short .
sorry twalet 3ailke ,b3een allah inshallah baefrjaha 3ala aljme3

Qwaider قويدر يقول...

الله يهوّنها عليكم يا رب العالمين! في الغربة مافي شي اصعب من هاي الأفكار و الهواجس. و الشعور المؤذي بالتقصير تجاه الأهل
الله يديم احبابك و ما يحرمك من حد
كوني نعم الزوجة، و ثوابك على الله

hamede يقول...

الصلاه و الأمل بالله .