الاثنين، 31 أغسطس 2009

لم يكن خبرا !!

غادر وتركني غادر ولم يودعني ولم يقل لي متى اللقاء غادر ونسيني انني سابكيه لم احتمل الخبر ولم اكن اظن ان قلبي مازال حيا الا اليوم لانني ايقنت ان هناك عزيزا غادرني ولم امنح فرصه لقاءه ورؤياه مره اخرى
كان الانسان الذي تعلمت منه المسامحه كان من اقرب الناس لي بعد والدي كان من عمري وعلى الرغم من القرابه التي تضع الحدود في العلاقه الا انني معه لم اعرف الحدود كنا صحب اكثر من خال وابنة اخته كان يأتي دائما لبيتنا من اجل ان نلعب ونضحك وان نبكي
لم اكن ادري انني مازلت املك قلبا سوى اليوم لقد بكيت وقد اقسمت انني لن ابكي الا ان عيني وقلبي ابوا الا ان يبكوا على ذكراه التي تركها في خلدي كان صديقي ومازال كان رفيقا ومازال كل ما اطلبه من الله في هذه الايام ان يثبته في السؤال وان ينير له قبره
لا ارغب في الحديث مع اي احد الا انني مضطره للحديث مع والدتي لاقف لجانبها لكنني لا ادري ما مقدار قوتي وهل انا حقا قادره على ان اقف الى جانبها لا ادري
لولو اليوم شاركتني البكاء واخذت تسألني What's wrong MAMA ? كانت تلك هي كلماتها التي دفعتني الى الصمت ومحاولة الحديث معها دونما دموع واستطعت لكني لا ادري ان كنت ساقوى على فعل ذلك مع امي
لا ادري لماذا العن الغربه ولماذا شعور الخوف في ان لا القى امي وابي بدأ يدق باب قلبي فالحياة لا كبير ولا صغير فيها ولا احد يستطيع ضمان ما سيحدث معه في المستقبل
كان له الكثير من الاحلام وكان امامه الكثير من العقبات وكان حوله الكثير من الاستغلاليين مما جعله يتنازل عن كثير من احلامه يا ترى هل سيراجع كل من اخطا معه نفسه وهل سيشعر بالذنب يدفعه ان يأخذ جزءا من همومه

هناك 9 تعليقات:

Maioush يقول...

Allah yer7amo o ye7sen elleeh o yej3al ma2wah el janneh ya rab, o Allah ysabrek o ysabber emek o ahlek.

Unknown يقول...

الله يرحمه ويحسن إليه
ويصبر أهله ويصبركم

إنا لله وإنا إليه راجعون

غير معرف يقول...

الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ... آمين
المهم هي البصمة التي تركها في روحك واللحظات التي أخرجت منكي هذه الكلمات العميقة
آسفة كتير سوزان

غير معرف يقول...

الله يرحمو ويجعل قبره روضة من رياض الجنة ويسكن روحه مع الأولياءالصالحين.. ويصبركون أمين

jaraad يقول...

اختي
لم استطع الا ان اذرف الدمع مع اني رجل في منتصف الثلاثين أجلس في مكتبة عامه. ولكن دمعة المغترب سهلة جدا، فكل مغترب يفكر ان كان سوف يرى أهله قبل مماتهم ام لا ولكنه أمر لا يحيذ أحد الخوض به. أسأل الله له الرحمه ولك ولأهله الصبر والسلوان.

حميدي يقول...

عظم الله أجركم ،و رحمة الله عليه

Whisper يقول...

الله يرحمه و يدخله فسيح جنانه
ضلك ادعيله لانه بحاجه للدعاء هلأ
و ان شاء الله يكون من المقبولين...الله اعلم اللي بتوفو برمضان بكونو مقبولين ان شاء الله

sozan يقول...

شكر الكم جميعا ورحم الله امواتكم واموات المسلمين وغفر ورحم كل الاحياء في هذا الشهر الكريم وان شاء والله يجزيكم الخير على تعازيكم

-_- يقول...

لا حول و لا قوة الا بالله ...
رحمه الله تعالى