السبت، 22 يناير 2011

كرتون في حياتي

اليوم شاهد اطفالي لولو وعبوده فلونه وكنت في استمع لفلونه وارتحل معها في كل لحظه تقوم بامر ما او تقول شيء او حينما تقول لها امي انت بنت ! كان مسلسلا مشوقا وجميلا وكم فيه الكثير من الذكريات لكن كل تلك الذكريات تم اطفاء اجيجها في اول صرخه للمس لولو مطالبه ماما شفت فلونه قبل بدي لين طبعا عبوده اعترض لكن كانت علا دبلوماسيه بحيث قالت له هناك اولاد في المسلسل يركبون الخيل فقال اوكي ماما !!
كم كان جميلا ان ابحث عن كل تلك الكرتونات القديمه فاحببت ان اشارككم فيها الذكريات لا اعلم الآن ما نوع الكرتون الموجود حاليا لكن حينما اسمع عنه اراه سخيفا لا معنى فيه فمثلا كانت لين تعلم الاطفال الصدق والمحبه فلونه الشجاعه وضرورة الانصات للام لان ليس كل ما تقوله يخالف العقل كما تعلمنا من هايدي الاصرار وحب المساعده كما انني لا انسى الكابتن ماجد وجرين دايزر والبطل خماسي ها هي المجموعه
فلونه :
هايدي :
ليدي ليدي:
كابتن ماجد:
خماسي:
جريندايزر:
جريدايزز اله حكايه مع اخوي انه كان يحبه كتير لحد انه كان يمثله الا انه في يوم قرر يمثله الا انه هو طاير خبط راسه في زاويه الطاوله ومن يومها سميناه دوق فليد!!
والاخير هو بوكومون:
المشكله انه طلعت فتاوي تحرمه ومش ذاكره السبب بالتحديد الا اني متذكره على معنى الاسامي للبوكيمون !! الا انه كان ممتع الغريب انه الناس الكبيره تنظر للمواضيع بنوع من التركيز الزايد لما كنا نحضرو كنا نركز على انه بيكاتشو منيح ولا لا وعمره ما فكر اخوي يسأل شو معناة بيكاتشو

هناك 4 تعليقات:

Haitham هيثم Al-Sheeshany الشيشاني يقول...

:)
ذكرياااااااااااااااااااااات أفلام الكرتون :)

إحنا ما عنا تلفزيون
بس بصراحة بسمع كثير إنو كرتون هالأيام إشي عجبة!

شكرا ً للمقاطع ، انبسطت و الله :]

Whisper يقول...

الكرتون هالايام مش حلو بالمرّررررررررره, كله فضاء و ابطال خارقين اشي ملل ومش مفيد

خماسي ...اول مرّه بسمع فيه :$

نسيتي توم سوير و ببيرو النسر الذهبي و و اهم شي اهم شي....جودي ابوت و عدنااااااااااااان و ليناااااا :)

صحيح
you've been tagged :)

sozan يقول...

اهلين هيثم :)
لا لا لا ما عندك تلفزيون احسنلك بس لما كنا صغار كان عنا وكنا نحضر كل الكرتون الموجود ونضل ندور كمان اذا فيه زياده
الله يبسطك دايما

sozan يقول...

اهلين ويسبر :)
هلا معقول ما تعرفي البطل الخماسي لاه لاه لاه راحت عليك يا خماسي:)
انا ما نسيتهم تعرفي كم من كرتون تفرجت عليه وانا صغيره وبيني وبينك هه وانا كمان في الجامعه فوق المليون يعني رح اقضي ساعات وانا احطهم:)
انا اكثر كرتون حبيتهم : اوسكار وليدي وهايدي وعدنان ولينا على الرغم من الخرافات اللي طلعت عليه وطبعا على القائمه كلها جودي ابوت تعرفي اني احضرتها السنه الماضيه على يوتوب هاي بيني وبينك هه !!