الخميس، 22 أبريل، 2010

بليد!!

منذ فتره وقلبي يتهجس خوفا ..... كنت لوحدي في البيت وجاء الاحمق جارنا يدق الباب لم اكن لاعرف من على الباب ولم اكن اتوقعه خاصه ان لا احد في البيت الا انا !!
ذهبت لارى من على الباب وفتحت الباب فرأيته هو نابتني الدهشه لكنني قلت من الممكن انه اصبح له عقل وجاء ليبدي نوعا من الاسف او الاحترام !!لوهله صدقت الامر الا انك تتمنى من الانسان لو ابقى فمه مغلقا احيانا لان احيانا ما يخرج منه اشبه بالقمامه !!
قبل ان يدق الباب كنت اقوم ببعض اعمال التنظيف والتي تطلب استخدام المكنسه الكهربائيه واعلم ان مكنستي من النوع الثقيل لانني احضرتها من اجل تنظيف بيت لا شقه !!
جاءني الجار وتكلم وقال اعلم انك تنظفين البيت ولكن ما الذي تفعلينه الآن !!لم اعرف ما الاجابه الا انني شعرت بحاله من الغليان تنتابني وحالة غضب لانهائيه وسألت هل يعقل ان تجد يوما انسان بليها لا يفهم ويدرس في جامعه من المفروض ان تكون من افضل الجامعات !!
كان جوابي بعد هذه الحاله وانت ما دخلك !!قال انا افهم انك تنظفين ولكنك تقومين بامر آخر !حينها لم ادرك ماذا اريد شعرت بيدي بدءت بالارتفاع الا انني رددتها في آخر لحظه ونظرت اليه وانا اعلم انني يجب ان انهي هذه المحادثه السخيفه!!ان قمت مره اخرى ودققت على بابي ساتصل بالشرطه نظر الي وقال شرطه انا احذرك !!قلت انت تحذرني من ماذا ؟ قلت جرب مره اخرى وقولها وسترى الشرطه على بابك واغلقت الباب !!
لكن تلك المحادثه بقيت في عقلي ملامح وجهه القبيح وحركاته بدت تؤرقني لكنني اشكر الله ان الله قد من علينا واننا مغادرون هذا البيت وعن قريب وان شاء الله

هناك 6 تعليقات:

Jarat يقول...

انا مكانك جبت المكنسه الي كنتي بتكنسي فيها وخبطها على راسو بعدين حكتلو كنت بدور على الفار ولاقيتوا

عن جد في ناس ما بتستحي الله يعينك ووالله انا بتابع مدونتك على طول وقرات معاناتك مع هالجار انتي وجوزك واطفالك والحمدالله سعدت جدا لمن سمعت انك ناقله على بيت جديد :)

الف الف مبروك :)

Rula A. يقول...

شو كتلة الزناخه والوقاحه هاي الي بصورة بني ادم.. يسم بدنو.. الله يعينك على هيك مخلوقات ويحميكم من هالجار.. إن شا الله الدار الجديده بتكون أحسن..

Whisper يقول...

انسي كل الحوار اللي صار....احنا تعودنا على هالجار وقصصه...انسيييييييه
و ركزيلي على اخر جمله :)

يا ريتو الف مبروك...
ان شاء الله بتلاقو البيت اللي ترتاحي فيه انت بالذات و ترتاحو فيه كلكم :)

sozan يقول...

اهلين جارات :)
والله كان لازمه لكن الحمدلله الله راح بريحنا من خلقته

sozan يقول...

ان شاء الله يا رولا بكون احسن وقدمها علينا افضل واهلين فيكي :)

sozan يقول...

اهلين ويسبر :)
ان شاء الله الله يريح بالك وبال كل امة المسلمين آمين يا رب