الثلاثاء، 13 يوليو 2010

طعمها غريب

أشرب قهوة واشعر كما لو انني اقتل لساني في كل مره اتذوقها كم من المؤلم ان تشرب او ان تأكل شيئا لا ترغبه ولكن ما العمل احتاج الى القهوة لانني اريد ان اوقظ عقلي المرهق والمتعب من قلة النوم
في هذه الايام كثيرة تلك الكوابيس التي تقتحم منامي وتؤرقه واشعر انني دائمة اللهاث والركض في الحلم ,اشعر بالقلق على وزني الذي يزداد ازديادا طرديا ومخيفا لكنني لا اعلم ما العمل فالوضع المالي لا يسمح ان اشتري آلة لممارسة الرياضه وانا لا احب ممارسة الركض في الشارع اشعر بالخجل وتنقصني الثقه في نفسي!!
افكر كثيرا في زيارة الاردن هذه الايام وحقيقه ارغب في الذهاب فانا اشتاق لاهلي كثيرا لكن ان اذهب مع اطفالي مكلف واهلي لن يقبلوا ان آتي انا لوحدي وسيغضبون من ذلك وحقيقه لا اعلم ما العمل لتفادي هذه الميمعه الغير مفضله !!
اهلي زوجي يلحون علي في الذهاب لزيارة كندا الا انني لا ارغب في زيارة اي بلد ورؤية اي احد سوى اهلي ولكن هل حقا يفهمون!!في الامس ام زوجي وبخت زوجي لان اطفالي لا يتحدثون العربيه بطلاقه واخذت تقول كيف سيتحدثون مع اقاربهم في الاردن وكنت اسمعها تصرخ وتوبخ به وكنت اتساءل ما بالها هل هرموناتها ساطعه في السماء او انها رأت حلما ما!!
ابني يذهب الى المخيم الصيفي ويقول انا لا احب هذه المخيم الصيفي نحن دائما في الصف لا نخرج ابدا لا يوجد هناك متعه ولا لعب !!
ابنتي تقول له ولكنك يجب عليك ان تتعلم العربيه لتقرأ القرآن ابني يجيبها بغضب انا اتعلم من ماما وبابا !!تقول ابنتي الفصيحه ولكنك ستحتاج الى ان تقرأ القرآن لوحدك في يوم من الايام لانك ستكبر وسيكون غير ملائم لك ان تطلب من بابا او ماما ان تقرا القرآن لك!!
على ما يبدو ان لولو وعبوده لديهم قدرعلى التفاهم مع الآخرين اكثر من الكبار الذين يعانون من حالة غير طبيعيه من البلاهه!!!
لعل القهوة وطعمها اليائس قد أثر حتى على مزاجي!!

هناك 3 تعليقات:

Moh'd Jarrar. يقول...

ذكرتيني بأختي الوحيدة

تقريبا نفس ظروفها

الله يهدي البال ويجيب اللي فيه الخير يا رب

Whisper يقول...

ان شاء الله ربنا بيسرها و بتيجو بتنورو الاردن عن قريب

شكله الدنيا عندكم شوب والكل مش طايق الكل :)

Rula A. يقول...

قلبي معك.. أنا حاسة فيكي..