السبت، 18 يوليو 2009

جاري اللي مش محترم

الامر اصبح فوق ما يطاق اليوم كنت قد خرجت من البيت في الساعه 11 صباحا انا والاطفال الى محل يقال له chukecheese وهو مكان يحتوي على العاب للاطفال وبقينا هناك حتى الساعه الحامسه والنصف وعدنا للبيت وما ان دخلنا البيت بدقائق حتى سمعت رنة جرس الباب وبطريقه فيها غضب استغربت من هذا الذي يطرق بابنا وبهذه الطريقه وحينما نزلت لارى من هو واذا به جارنا الذي يقطن اسفل منا وبنبرة غضب اين زوجك ؟؟؟نظرت اليه وبنظرة استغراب قلت من ؟؟قال زوجك اريد الحديث معه حينها سكتت للحظات وكنت اشاور نفسي هل اقفل الباب في وجه هذا الحقير الذي لا يعرف اصول الكلام ام اتعامل معه بالحسنى من اجل الحجاب الذي ارتدي فقررت التعامل بالحسنى !!
وقلت غير موجود قال ومتى يأتي قلت له غدا صباحا بحكم انه في زيارة لاحد الاقارب فرد علي وبطريقه فيها غضب نحن نعاني من الازعاج يعني يكفي اننا نحتمل المشي لكن الركض فيه ازعاج كثير قلت له لقد جئنا لتونا الآن والآن الاطفال دخلوا البيت فقال لي ان الطفل ان لم يجد من يحسن تربيته فسيتصرف مثل الحيوانات قلت له حينها انت جئت لترى زوجي وهو ليس هنا وحينما يأتي سأعلمه هل هناك خدمه اخرى !! حينها قال ان تضبطي الاطفال نظرت له قلت لك ان اردت خدمه اخرى لابلغها لزوجي قال لا قلت له مع السلامه
لا افهم حقيقه فاطفالي منذ ان صرح الجار المحترم من انزعاجه وانا وزوجي نعمل المستحيل من اجل ان نبقيهم هادئين وان لم نستطع بحكم انهم اطفال ويريدون اللعب نأخذهم من الصباح الباكر الى اي منتزه وافندينا يخبرني انه منزعج يعني شو اعمل اربطهم مشان الحيوان يعرف يقعد شو هالغبي !!
صراحه قرفت البيت من هالجار اللي ما بيفهم واللي بيخليني انجن انه بيحكي المشي ماشي حاله يعني لو طالع بايده بيمنع المشي مين حكالك تسكن الطابق الارضي مين اللي ما بيعرف يتحمل ما يسكن في طابق ارضي شو هالفهم الزايد ؟؟؟

هناك 7 تعليقات:

Whisper يقول...

فعلا انه مش محترم هالجار....

كتير بزعج بس يكون الجار مش منيح زبأثر على حياتك :$

الله يعينكم ويريحكم منه,ان شاء الله يا هو بنقل يا انتو

همسة يقول...

تحية
هلأ هي المشكلة موجودة عند كل البيوت اللي بتكون شقق وطوابق .. بس انو مسالة حظ مرات بكونو الناس فهمانين وبقدرو ..ومرات بكونو متل الحيطان .. يعني اكيد المشي بطلع صوت والركض بطلع صوت والشارع برا بطلع صوت والسيارات و العالم اللي بيحكو بالشارع !! يمكن عبالو توقف الدنيا مشان هو "بينزعج"
لا تضغطي على اولادك لانهم هيك بتصرفو طبيعي .. هالجار اللي عندكو هو اللي مش طبيعي !

الله يعينكو عليه

sozan يقول...

اهلين ويسبر
هو فعلا مش محترم وشكله في مشكله مش انه اولادي مزعجين في ناس لما تسكتي الهم بيدخلوا في حميرهم وهاد الظاهر لازم اطلع قدراتي العربيه في التعامل مع هيك اشكال

sozan يقول...

والله يا همسه من الشي اللي شفته انه لسه دخلنا وانزعج الافندي حكيت خلص خليهم ينطوا فوق راسه هاد مش محترم

abe يقول...

الحل الوحيد هو أن تتبادلوا الشقق

jumana يقول...

3njad bala zoo2, el 3ama m32ol ekon mot3aseb
kaman.. la2nek labse sheleh!! fe mnhon

wala yhmek 7awli thadehon shwae bs mo aktr.. had baytkon w eza mo 3ajbo.. er7al.

hon be america kel byoton `7ashab so 3ala a2al 7arakeh bnsama3 .. lezalek ana ma b7eb ekon 7ad fo2i.. bs el wa7ad b7ki bzoo2..

wala yhmek habibi ;)
by the way ana kteer 7abi e7ki m3ek w it3arf 3aleki.. so what eza be `3air welaeeh..
iza ma 3ndek mane3 email me :)

jumana يقول...

oh ana b7eb roo7 3l
chucky cheese m3 wlad e`7te bs hala2 sert ro7 la7ale

hohoho :p