الخميس، 2 يوليو 2009

ما فاتني من ايام !!

اشعر انني ابتعدت لفتره طويله عن التدوين الا انني عدت واريد الحديث عن تعب الايام الذي رافق عمليه التقل من بيتنا التابع للجامعه الى البيت الجديد حيث ستبدأ مرحله جديده من الحياه والتي لم اشعر بها من قبل وهي الاستقرار وممارست الحياة كما لو انك انسان عادي ليس بطالب ....
كانت عمليه الانتقال كما لو انها عمليه تعذيب بطيئه خاصه انني قمت وزوجي بعملية نقل كل الاثاث والاشياء الاخرى الذي ارهقني الى حد كبير خاصه مع نقل كل تلك الاشياء الثقيله لدرجه انني لاحظت تغير نوعيه يداي الى الخشونه
وبعد الانتهاء لا ادري لماذا شعرت بنوع من الحنين الى المكان الذي كنت اعيش فيها الا ان هذا الحنين تلاشى امام الحلم في البيت الجديد ونوعية الفرش الذي اريده الا ان البيت الآن يقومون على تجهيزه لنا ولذلك نحن الآن في فندق
لطالما وانا صغيره كنت اتساءل ما الذي يفعله الناس في الفنادق وكنت اقول لاخي انني اريد يوما امضيه في الفنادق ومنذ زواجي اصبح الفندق امرا اعتيادي ولم يعد يشكل تساؤلا فالحياة في الفنادق ان لم تكن سائحا تستيقظ صباحا وتذهب لقضاء اليوم في الاماكن التي يرغبون حينها الاقامه ممتعه لكن ان تمضي يومك في الغرفه مع طفلين يعتبر اضاعه للوقت خاصه ان الاطفال اغلب اوقات يمضون وقتهم في مشاهده التلفاز حتى وان كانت ثقافيه البرامج الا انها تعني الاطاله في النظر الى التلفاز مما يؤثر على الدماغ مما دفعني بالامس الى اخذ الاطفال في رحله مشي الى المول حيث توجد مكان للعب الا انهم ارهقوا من المشي ولم يكونوا قادرين على اللعب بشكل افضل !
بدا العد التنازل لحفل زفاف اخي واقترب وبدا بتجهيز غرفته للعروس القادمه اشعر بحزن في قلبي الا انه ليس كما كنت في السابق وفي الحقيقه اشعر في كثير من الاحيان انني في نعمة حيث انني اشتاق لهم واسأل عنهم مما يجعلني في شوق دائم لهم
اتساءل في كثير من الاحيان عن نوعيه الهديه التي اريد ان ارسلها لهم الا انني فكرت ان ارسل لهم اقامه في فندق لمده 3 ايام مما يعطيهم شيئا من الخصوصيه والراحه من ضجيج القادمين المهنئين
غدا هو عيد ميلادي وبهذا سأكمل 31 عاما ايام وسنين مرت من عمري مما جعلني لا ادرك حقا انني تخطيت مرحلة المراهفه والطفوله وانا في مرحلة منتصف الشباب الآن
منذ يومين لعب عبوده ولولو على لعبه تمنيت لو استطيع ان العبها وهو عباره عن jumper حيث يتم وضع الشخص في حامل ويتم وضع كل الاحزمه الآمنه ومن ثم يتم شد الحبال التي تساعد على القفز لارتفاعات عاليه جميله اريد ان العبها وممكن ان تكون متعتي في الاحتفال في عيد ميلادي الذي لم اعتد حتى على تذكره الا ان اعتبره يوما عاديا لكني الآن اعتبره اليوم الذي يعد مهما للشخص وهو اليوم الذي قرر فيه دخول الحياة وادراكها لذلك انا لا احتفل الميلاد ولكني احتفل اليوم الذي قرر فيه ان ادخل معترك الحياة وارسم فيه خط الحياة بحلوها ومرها وبعلقمها وعسلها بعذابها وسعادتها لذلك احتفل
هناك مطعم يقال له المطعم المتيديرانو ويقومون يتقديم طبق رئيسي مجانا في يوم ميلادك لذلك انا ادعو نفسي هناك ويقال انه مطعم يقدم الكثير من الاطباق الشهيه وقد اجدما احب
منذ ايام سمعت خبر وفاة مايكل جاكسون والذي اعتبره ضحية الاعلام مثله مثل بريتني سبيرز الامر الذي جعلني احمد الله على الحياة الاعتياديه التي اعيشها لانك ترى الانسان يملك الشهره والمال الا انهم لا يجدون من يحبهم لشخصهم الامر الذي جعلهم ضحايا للاكتئاب والقلق لطالما اعتبرت اولئك النجوم انهم اسعد خلق الله الا انني اكتشفت فقط يكون افقر الاشخاص على الارض اسعد من جاكسون الذي مات وهو يبحث عن الحب !!

هناك 9 تعليقات:

Unknown يقول...

:)

أحلى شيء في هالبوست هو انو عيد ميلادك بكره كل عام وانتي بخير 4th of July

وسعيده انو اموركم عم تتلحلح؛ ان شالله الله بيوفقك وتعملي اشياء كتيره ببالك السنه هاي :)

Whisper يقول...

كل عام وانت بالف خير وعقبال ال 100 سنه يا رب

والف مبروك عالبيت والحياه الجديده وان شاء الله بتشوفي كل الخير فيهم :)

Maioush يقول...

Happy Birthday Suzan :)
i'm glad to hear that you are doing good :)

sozan يقول...

اهلا ميسو :)
وانت بخير بس 3th of July my birthday بكره ان شاء الله :)

sozan يقول...

هلا همسه
100 سنه يا همسه ان شاء الله الله بيعطيكي العمر اللي تتهني فيه وخلي ايامك فرح

sozan يقول...

هلا ميوش :)
ان شاء الله بيعينك في الحمل وبيقومك بالسلامه وانت والبيبي الحلو وتجيبيه كله صحه وحيويه ان شاء الله

vague.raz يقول...

كل سنة و إنت سالمة.... العمر كله إن شاء الله .. :) ,,
إن شاء الله البيت الجديد بكون فاتحة خير عليكم :)

sozan يقول...

وانت بخير رزان الله يخليكي ويحفظك

غير معرف يقول...

سوزان كفيك؟؟
كل سنه وانتي سالمه يا رب، انشالله كل أحلامك بتتحقق وبتعشي العمر سعيده مع كل يلي بتحبيون :)

بعتذر لأني متأخره :)