الثلاثاء، 22 فبراير 2011

تبا ...هل ضاعت لغتي !!

تبا هل فقدت لغتي ؟هل لم اعد افهم ما يقال ؟ ام انني ارى الكثيرين مثلي هنا؟هل ما قاله هذا الاحمق هو ما فهمت ؟!لماذا لا يفهم هؤلاء انني اريد الحريه لا اكثر ولا اقل وان البلاد انتفضت من سبات عميق وانها قذفت بلهيب لابتها على المتعاونين ومصاصين الدماء ...تبا هل عادت لغتي الى ضعفها كم امقتك يا معلمتي لم تعلميني لغة الضعفاء علمتيني لغة القوي حتى وان كانت باضعف الاسلحه وهو جسدي النحيل يقول انه لم يأمر بقتل المتظاهرين ولكنه قال ان صوبت صوب على الرأس وماذا بهذا يقصد؟!
هل عدت انا الجاهله في لغتي ام انني اصبحت لا افهم لغة الاغبياء الذين يلعبون ويغنون نفس المواويل التي غنت من قبلهم في البدايه قالوا انني لا افهم ومن ثم قالوا انني شاذ ومدمن مخدرات ولكن عزيمتي كانت اقوى من اتهاماتهم الغبيه ولم يتعلموا الدرس ممن سبقهم وسقطوا من عرش الخلود اسقطهم بعزيمتي وقوة كلمتي الا تسمع وترى ايها الاحمق !
والحق يقال على الشعب الليبي ان يرفعوا شعار
الشعب يريد تغيير مخ الرئيس لانه حقا اراه بحاجه الى واحد عله يستبدل بمخ عاقل او على الاقل مخ سخله تقول لها ها تستمع لك وتفهم !!

هناك تعليق واحد:

Ahmad Merie يقول...

هاد مش مغفل و لا أهبل.. بستهبل!!! عامل حاله أهبل!! بتخوت يعني!