الخميس، 24 فبراير، 2011

عمو القذافي!

نصحيه لعمو القذافي ان يتوقف عن الكلام لانه مضر للمهلوسين امثاله وخاصه لما يكون ماخذ حبوب اكثر من انه جسمه يتحملها عمو حبوب الهلوسه مؤذيه بالقلب لازم ما تاخذها يا لئيم!!
مضحك هذا المهرج !!لكن ما لا افهمه البته كيف يقول انه لم يكن يوما حاكما وعندما كان يعرف عليه في المؤتمرات العربيه والدوليه كان يتم التعريف عليه انه الرئيس الليبي !!
الامر الآخر الذي لا افهمه هو يعد نفسه رمز ....اعلم رمز ماذا رمز الجنون والبلاهه والغباء رمز الجريمه والقتل رمز سفاكين الدماء هذا ما يرمز اليه القذافي في التاريخ رجل قتل شعبه وهاهو يحاول تدمير بلده هذا ما سترمز اليه سيدي التيس!!
اما المتخلف الثاني سيف بالاول كانت كندا المسؤوله عن الاحداث التي تحدث في ليبيا مع العلم ان كندا نادرا ما تأتي في الاخبار لانها بلد مسالمه ومن الممكن هو قصد امريكا بس لسانه غرب شويه!ومن المضحك ان المسؤول الآن المصريين ...آه المصريين تعرفوا ليش لانه هم من صدر افكار الثورة آه بس هو نسي تونس يلا في المقابله القادمه من مغامرات القذافي وابنه سيف!!
عن جد عمو القذافي -عمى الدبب يعميك- لا تحكي على المايكرفون ان كان ولا بد بجيبلك لعبه مايكرفون تبعت ابني ما بدو ياها احنا علمنا انه يلعب مع الاولاد التانيين ويسمح الهم وبابتسامه وانه ما يضرب حد لانه حد بده ياخذ شي غصب في الاول يحكي وبعدين يطلب المساعده منا شوف يا عمو هيك بنعلم اولادنا مش نحكيلهم اضربوا واقتلوا وبعدين كذبوا الاموات !!
يا عمي حل حلك ربنا من وسطك!كنا بنسأل عن طبيعة الصمغ المستخدم مع مبارك ولكن انت على ما يبدو مش صمغ شكله ذوبوك على الكرسي!!
وهديه لعمو القذافي اول صحيفه حره من ليبيا http://gate.ahram.org.eg/News/43321.aspx

هناك تعليق واحد:

Haitham هيثم Al-Sheeshany الشيشاني يقول...

الله يريحنا "كلنا" منو و من هبلو!