السبت، 5 فبراير، 2011

Double standard

يعني من شان الله حدا يحكي لتامر انه يخرس وانه لا يعني اكثر من انه اكبر منافق وانتهازي ؟! كل ما عطس حدا في العالم بيطلع كما لو انه العالم المخلص يا عمي حل واختفي شوي والله ما حدا سائل في اي زباله انت وغيرك من الانتهازيين اللي نسيوا انه في ناس بتعاني وبتعيش في اقل 2 دولار في اليوم في حين حضرتك اجرك في الملايين عمرك فكرت في الناس اللي مش لاقيه تاكل او الانسان اللي انقبض وانحط في الزنانه واتعذب لانه شكله ما عجب حضرة جناب الضابط يا عمي اخرس روح التهي انت اكبر مزور ومنافق !!
المشكله انه في ناس بيتصدق هالمتخلف طيب بالعقل غنى للثورة وللشباب في تونس لانه وببساطه بس بيدور على المال لا موقف ولا شي يا عمي روح التهي !!
كمان امبارح الهام شاهين بتحكي على الشباب اللي قادوا الثورة وبتحكي عن الثورة انه عيب انت شوف من مين جاي الحكي عن العيب!! ياعمي روحي التهي بملايينك !!
ولا الثانيه غاده شو صاير في الامه لهدرجه انه الانسان عنده استعداد يبيع العالم في سبيل الفلوس !
بس جد حلوا عن العالم المهم انه في فيديو كليب جديد للمنافق تامر بيحكي انه التغيير حاصل ويا شباب ارجعوا !!اذا تذكروا مبارح كان يحكي الناس عايزه مبارك وليه الاعلام غير المصري ما بيجيب الصورة اللي فيها المطالبه بمبارك كريس دول اللي بيطالبه في التغيير مش كل مصر واليوم بيحكي التغيير حصل روحوا يا شباب!!
جتك نيله على شكلك الهباب!

ليست هناك تعليقات: