الأربعاء، 6 أبريل 2011

المرأة تطالب باسقاط الرجال !!

قرأت الموضوع على عمون وبدأت بالضحك الهستيري لانني حقيقه لا اعرف ما الغايه من هذه الكتابه الا انني قررت كتابه بلوج على مدونتي واردت ان اسميه المرأة تريد اسقاط الرجال !!
لكنني انا سأكون اكثر عمليه من الكاتب في عمون الذي اراد اصلاح المرأة فانا مطالبه باسقاط الرجال لانه وعلى ما يبدو ان كان اصلاح المراة يتمثل في ان تمنح ابن ضرتها حق السيطرة على الارث في حين احل الله لها حصتها وان تفعل ما تريد !!لذلك انا اريد ان اسقط الرجال الذين يرضون بفكرة اصلاح المرأة على طريقتك 

المرأة في الاردن يا ساده يا كرام تعاني الكثير من هضم الحقوق مرورا من حقها في الميراث الى حقها في الحياة والآن يريدون اصلاح النساء اي نساء بالضبط!
 قد اتفق معك في مطالبتك من ناحية انني حقا ارغب في رؤية نساء عاقلات يقدن حركه سياسيه تغييريه لنمط العمل السياسي في الاردن لا يعتمدن على الكوته او ما شابه وانما يعتمدن على الاقناع وقدرة العمل 

اي اصلاح تريده للمراة ...انها لا ترضى بحرية الرجل في زواجه من ثانيه احقا اهذا نوع الاصلاح الذي تعاني منه ايها المواطن الكريم انك تريد الزواج بثانيه وزوجتك ترفض !!

الاصلاح الذي اطالب فيه للمراة ان تمتلك الحق في بناء مستقبلها بعيد عن السلطه الذكوريه التي تريدها ان تسلم الارث للرجال !! اريدها ان تكون قادره على قياده اصلاح اجتماعي اقتصادي سياسي تلك المرأة التي اريد لا اريد دميه تلعب حضرتك بها كما تشاء !

حقيقه الموضوع اسخف من ان يتم عرضه الا ان كان الهدف منه الاستمتاع والضحك لكن ان تطالب بجمعيه الرفق في الرجال في حين مازال الرجال يقتل المرأة باسم الشك وتحت ذريعة الشرف فانا اظن اننا نريد حزب حرية المرأة من هيك رجال !!

هناك 6 تعليقات:

hana يقول...

كل الحقوق المسلوبة من المرأة ومو عاجبهم!!
انا مثلك اذا بدنا نعمل اصلاح للمرأة لازم يكون انها تتعلم تاخد حقوقها وتعيش حياتها وتساهم بالتغيير وهيك

sozan يقول...

اهلين هنا:)
شكرا ع المسانده
على فكره انا ما بدي اسقط الرجال بس موضوع المقال اللي قرأته استفزني شوي :)

Whisper يقول...

قبل كم يوم حضرت محاضره لامجد قورشا
بحكي ان مشكله "الرجال" انهم ما بعرفو شو بتتعب الست بشغل البيت لهيك ما بقدروها صحك
لازم يجربو كل شي من تنظيف و طبيخ ...لااااا عجئه الام بس تكون محممه ابنها وفجأه يجيها معبي راسه و اواعيه شوكلت :)
و بهيك بس بعرفو انهم لازم يحطو الستات فوق راسهم و ما عمرهم يشكو

كتيييير عجبني كلامه

انا معك باي حمله بتعمليها :)

sozan يقول...

اهلين ويسبر :)
انا ما باعرف امجد قورشا! من كلامك مبين انه فهمان
حمله ضد الرجل انا ما بفكر في حملة ضد الرجل على قدر ما بفكر انه لازم نغير من افكار مجتمعنا فالرجل حامل للفكر مثله مثل المرأة

Mimi Cooks يقول...

www.dramjad.com
and
http://www.ikbis.com/users/dramjad
check Dr. Amjad out on the links
Have a great evening.

sozan يقول...

Thank you for the links :)
and u too!