الثلاثاء، 15 مارس، 2011

ازهقت من كلمة فساد!

قضايا وتهم الفساد التي تنتشر اخبارها هنا وهناك دونما تعليل وتوضيح وخلال عمليه البحث عن الفساد التي اشارت له النائبه الروسان ضد الاستاذ الدكتور سلطان ابوعرابي والتي تطالب بعدم السماح للترشح لمنصب رئيس اتجاد الجامعات العربيه الذي كان مع الاستاذ الدكتور مروان كمال!

حقيقه لم اجد اي نوع من التوضيح حول قضيته وما هي عمليات الفساد التي اثارها البعض ولكن اليوم قرأت بعض المعلومات والتي لا اعرف مدى صحتها ومدى مصداقيتها والاصل في القضيه ان المتهم بريء لحين ثبات العكس لكن ما شاء الله الكل يريد ان يأخذ صورة المنظف وانه لا يتعامل مع الفاسدين واصحاب النفوس المريضه

لماذا الآن الاهتمام بالفساد ؟هل وسيله لابعاد الناس عن القضيه الاساسيه حول فعالية النواب ومدى قدرتهم على تعبير الناس؟؟هل حقا الانسان العادي يتساؤل عن الفساد ام انه يتساءل هل سترتفع الكهرباء او التلفون او المياه او هل سيتم رفع سن التقاعد ام هناك خطة انعاشيه ستتبع لنهوض بالاقتصاد !

انا مع محاربة الفساد وانا مع معاقبة المجرمين لكن لا يجب ان نقوم باطلاق التهم وانما على النائبه المحترمه ان تقوم بطلب استدعاء للاستاذ ومن ثم تقوم هي ومجموعه من القانونيين ان وجدوا في استجوابه وسؤاله ولكن ان نقول علينا ايقافه لانه فاسد وحينما اقرأ سبب الفساد ارى الكثير من الناس كتبوا انها شنت الحمله عليه لانها طلبت تعيين قرابه لها بناءا على الرواه فهذا محض هراء!!

واليوم قرأت خبر أخر حول السبب الآخر من احد النواب انه يرى ان الاحكام التي صدرت ضد المخربين في المشاجرات التي حدثت في اليرموك انها قاسيه جدا !!هه اضحكتني ما المشكله بالاشكال اللي مثل هاي اللي تنظر انه العقاب لازم يكون طبطبه على الظهر واوعك تعيدها هه لا تسود وجهنا عند عمك صح !!

نصيحه خالصه للنواب لا تحكوا على الجرائد المشكله لما تحكوا يعني بتخربوا الدنيا !!
اما اذا تم التنويه الى الارض التي تم شراءها والتي يجب ان لا يتم القاء تهمة الفساد عليها الا بعد رؤية الادله اقول هناك رؤية لكن يجب ان تتوقف كل تلك الهراءات لحين انتخاب مجلس نواب له القدره على المناقشه والحوار الحضاري والبناء دونما التعدي المجحف

الا تلاحظوا معي انه لا يوجد نائب واحد قام بعمل ولو من باب المحاوله على ايجاد سبل في تسريع الاقتصاد او حتى التخفيف من اعباء المواطن مثلا الا تلاحظوا معي انهم مشغولين بالقاء التهم ونسيوا ان الاصل في الامر الحاله الاقتصاديه التي يعيشها الانسان الاردني ام انهم مش فاضيين هناك حسابات يريدون تصفيتها !!!

هناك تعليقان (2):

Haitham هيثم Al-Sheeshany الشيشاني يقول...

أولوياتنا متلخبطة

و معظمه ضحك على الذقون "الكلام عن محاربة عمو الفساد قصدي"

sozan يقول...

اهلين هيثم:)
والله النواب معروفه شو الغايه انهم بينوا حالهم انهم شغالين!! بس مش عارفين انهم بيضيعوا في فلوس الضرايب اللي طالعه من الناس نفسها نفسي جد اشوف نائب بيحلل لقمته