السبت، 26 مارس، 2011

اردنيه رغم انف الجميع !

رساله الى بلدي رساله الى من رأيت فيها احلى امنياتي ...الى مملكتي العزيزه

انادي من فوق جبل رم ويجوب صوتي على عمان العز انادي واقول تماسكوا ولا تجعلوا من الفتنه ارض في قلوبكم ...لا تنصتوا لاقوالهم فانا اردني رغم انف الجميع ..يكفي انني ركضت في عجلون وحلمت في اربد وشربت في جرش ونمت في مادبا وسهرت في العقبه واكلت في الكرك وتنفست في عمان وصمت في المفرق وتسحرت في الازرق فأنا اردني رغم انف الجميع !

اردني وافتخر واعلم ان كل اردني قلبه اكبر من القمر رغم الاسى يسامحون ورغم الالم يتماسكون فلا تسمحوا لاذيال الفساد ان تثير الفتنه فانا اردنيه رغم انف الجميع!

أحمل جواز سفري واجول العالم واحترم لان مليكي ومليكتي فوق الرؤوس كالتاج أجول ويقولون على راسي اردني فانا اردني رغم انف الجميع..
سموني بما اردتم ورغم كل التسميات فمازلت اردني رغم انف الجميع وانا ضد الفساد ولست ضد ملك البلاد !!

ما يؤسفني حقيقه ان تصل الوقاحه بانسان بان يتطاول على ممتلكات البلد ويدمرها ولا يتم ضربهم بالعصي كما تم ضرب الغير والاغرب ان رجال الشرطه تمشي معهم والجيش ويسمحون لهم بتدمير يافطه تحمل اسم الملكه العاليه رحمها الله التي كانت ملكه الاردن يوما وكانت قلب الملك وروحه في يوم من الايام وتدعون الحب للملك فاي محب يتطاول على محبوبة من احب !

سؤالي هل سيلام المتظاهرين السلميين على تدمير اليافطه وهل سيلام المتظاهرين على ان الجيش والشرطه قادوا المظاهره وهل سيتم الوقوف على اسباب تدخل الشرطه اثناء تأديتهم واجبهم في التظاهر والمشاركه كلها اسئله والسؤال الاهم لماذا تلوم جبهة العمل الاسلامي وعلى فكره انا لا أؤيدهم ولا أؤيد اي من الديناصورات الموجوده في البرلمان ولا ارى لهم فائده على كل الاحوال ولا تلوم من يحرك اولئك الذاهبين بعصيهم وبسياراتهم لا ارى احد يوجه اصابع الاتهام لهم !
رجاءا لا تقولوا بلطجيه فانا لم اعرف ان في بلدي بلطجيه !


هناك تعليقان (2):

yosef يقول...

ان لم تستح فاصنع ما شئت

sozan يقول...

نعم !