الجمعة، 25 مارس، 2011

ملاحظات ع الطرفين!


هناك امر احببت ان اعرضه على التدوينه لدي في محاوله للوقوف على ما تمر به بلادي الحبيبه الاردن وارجوا ان تعذروني لانني في الفيديوهين امرا لم يعجبني وسامحوني ان كان احدهما يحتوي على الفاظ نابيه نتيجه للمعلق على الفيديو !!

الامر الثاني هناك صفحه على الفيس بوك تسمى بالخبر العاجل 24 آذار اطلب منكم اخذ القليل من وقتكم والتمعن فمن الممكن ان تلاحظوا ما لاحظت !


ان ما لاحظته في الامر الاول ان ما قيل ان القوة استخدمت ضد المتظاهرين في الداخليه من كلا المجموعتين كان امر كاذب لان وعلى ما يبدو من خلال التصوير كان التركيز على المتظاهرين السلميين لدرجه انهم تم ضرب رجل مصاب والمضحك ومن الممكن ان تلاحظ المعلق وما يقوله امر مخز حقا ان نصل الى تلك الدرجه من التخلف !!

اما الثاني هناك امر لا افهمه طبعا من خلال النشيد الموضوع في الفيديو تشعر ان هناك امر مريب لماذا اصوات الرصاص والقنابل ومن المعني بدولة الباطل !!هل من الممكن ان افهم من واضع هذا الفيديو المتخلف وما الكلمات المستخدمه في هذا الفيديو ؟ ما هذا التخلف انتم ذاهبون الى مظاهره سلميه تعبر عن رغبه في التغيير فماذا تريد ان تدك ايها الاحمق!!

امرين رأيتهما في حالة من عدم التصديق لما يحدث في بلدي وكوني بعيده لا اعرف حقيقه ما هي الصورة الحقيقيه لما يحدث في بلادي الا انني اريد ان اطالب كل من يطالب بالتغيير ان يبتعدوا عن كل الاحزاب السياسيه لان كلها لها اهداف في النهايه لتخدم احزابها وان كان لا بد فشكلوا جماعه تتولى النقاش في لجنه الحوار الوطني لانني ارى ان هناك من يعمل على دب الفتنه بين ابناء البلد الواحده لذلك ايها الشباب المتعلم والمثقف تستطيع النقاش والحديث فلماذا لا تمسك الامور ولا تسمحوا الى كل تلك التنظيمات ان تدخل لانه وعلى ما يبدو انهم سيفقدونكم شرعيه مطالبكم بكل تلك التحركات والحوار هو الحل الافضل وهو الطريقه الوحيده الحضاريه
كما انني اطالب المحترم الواضع للفيديو اعلاه ان يزيله لانه تم تداوله عالميا وهو تشويه شديد للبلد فرجاءا ازيله من اليوتوب وحاول ان تحسن من الفاظك حينما تضع فيديو للعالم ان تراه ! ذاك هو رأيي !

هناك تعليقان (2):

yosef يقول...

عادي

شو الجديد....؟؟؟

sozan يقول...

هي محاولة لافهم شو بيصير في بلدي يعني لا تأخذني غبت عن باب الدار!