السبت، 26 مارس، 2011

عيب !



قد ألوم جبهة العمل الاسلامي وقد ألوم ما اسماهم ابناء الكوكب الآخر من بلادي بالبلجيكيه وقد ألوم حضرة رئيس الوزراء على انه ترك المكان خاليا لجبهة العمل الاسلامي لتسرح وتمرح في عقول الشباب بدلا من ان يحاول الاجتماع بهم حتى لو اقتضى الامر ان تجلس مع كل من في الدوار
   ولكن لن اكف عن لوم انسان يتكلم بالسوء عن ميت لا يملك القدره على الكلام والدفاع عن نفسه مكانه قبر وكفن حاله حال كل البشر ولا يجوز ان انادي رجل قد شاب شعره والله يستحي منه بالخنزير من المعيب جدا ان ارى مثل هذه الكلمات تخرج من بشر يدعون الاسلام دينا انا لا اقول جبهة العمل الاسلامي او ان تكون اخواني بل مسلم لا اكثر فمنذ متى كان ديني يلقب باخواني او سلفي او تحريري متخلف ! كنت قد وضعت صورة التقطتها لصفحه على الفيس بوك وبالفعل قمت بوضعها لكنني كرهت ان اشهر باحد من الاشخاص الذين كانوا يتكلمون بكلام قبيح على الرجل الميت لانني تربيت على احترام خصوصية الغير 
وا أسفي حين تصبح لغتنا العصا!


امر آخر ستلاحظ ان مصور الفيديو يتمشى بحريه ما بين الجموع وان كان شيء قد يمر مرور الكرام الا انه دلاله انه لا يستطيعون التمييز بين بعضهم البعض وان التمييز الحاصل هو مرض في النفس والعقل البشريه سلامتك يا بشر!

هناك تعليقان (2):

Whisper يقول...

اول شي الحجار بتتجمع من هالمجموعه وجايين بحكو لمو حجار من قبل ما حد يضرب حد

تاني شي بحكي الشب ان "البلطجيه" بحكو مع الشرطه

ثالث شي بعرفو عن حالهم "احنا البلطجيه" !!!

ما بعرف كيف احنا "عامة الشعب" بتوصللنا هالفيديوهات هاي و بنوصللها بكل سهوله و المسؤولين اللي بغيرو بالحقائق مش قادرين يوصلولها.... عافتراض انهم مش قادرين مش انهم شايفينها و عارفين الاحداث بدون ما يشوفوها!!!!

sozan يقول...

ما هو المشكله تكمن وهاد يمكن تحليلي الشخصي انه مش عارفين يتعاملوا مع هاي الفئه اللي بتعتبر العمل اللي بتعمله لعبة كرة قدم شله من الاولاد الصغار وصاروا يربوا رجال بشوارب !